بِسم الله الرحمن الرحيم
السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته

JPEG Image (3437820)

هل تعتَقِدونَ بأن لديكُم موهِبةَ الكِتابة، هل تُريد تَجرِبةً في التدوين ولاترغب بإنشاء مُدوِنة، لامُشكِلة أيُها الكُسلاء أن أُساعِدُكم.
أن كان لديكُم طرحاً تُحِبونَ أن تُشارِكو الأخرينَ بِه يُمكِنُني مُساعَدَتُكُم في هذا، فقط

تحلو بِهذهِ الشروط

1_ أن تَكونَ المقالة أو التدوينة مِن إنشاء المُرسِل وغيرُ منقولة.

2_ ألا تحتوي المقالة أو التدوينة على أي مُخالفات شرعية أو غيرِها. 3_ ذِكر الإسم الصحيح للكاتب أو لقبه وَيُفضل مع بيان رابط لعضويته في المٌنتدى المٌشارِك فيه إن أمكن.

وأنا أتعهد بـ

1_ عدم إفشاء البريد الألكتروني أو أية معلومات عن صاحب المقالة أو التدوينة مالم يَطلُب مني صاحب المقالة أو التدوينة إرفاقها مع المقالة أو التدوينة.

2_ عدم تحرير المقالة أو التدوينة إلا بعدَ مُشاورة الكاتب مالم تكُن مُجرد أخطاء في التنسيق. 3_ القيام بـ نشر المقالة أو التدوينة على حسابي في الفيسبوك وفي مُدوِنتي الشخصية في أحد المُنتديات المُشارِك فيها.

وَيَجِبُ مُلاحظة التالي

1_ أني غيرُ مُلزمٍ بـ نشرِ كُلِ مايَرِدُ لي، ولي الحقُ بِـ عدم توضيح أسباب الرفض.

2_ في حالة التأكُد مِن أنَ المقالة مسروقة سأقومُ بوضع التدوينة أو المقالة في قسمٍ إسمه السرقات الأدبية مع بيان لقب كاتب الموضوع و عضويته في مٌنتداه دونَ التَطَرُق إلى عنوانه الإلكتروني أو إسمه الحقيقي. 3_ سأقومُ بِكُلِ جهدي القيامَ بـ إشهار المقالة أو التدوينة ولكِن لاتتوقع أن تَكونَ مشهورةً بينَ ليلةِ وَضُحاها، إن كُنت ترغب في إشهار مقالتكَ أو تدوينَتِكَ لدي ساعدني في هذا.

هذه الشروط والتعَهُدات والمُلاحظات قابِلة للتعديل في أيةِ لحظة.

حالياً نُرَحِب بـ أول كاتِبة مُشاركة معنا في مدونة ياقِصةُ لستُ أدري وهيَ الأُخت ملَكَ مِن مُنتدى الأحساء الثقافي، أرجو أن يكونَ وجودُها في هذهِ المُدَوِنة إثراءً لِلمُحتوى العربي.

حالياً تُرسل المقالات إلى هذا العنوان
modhahr@hotmail.com

أو عبرَ الرسائل الخاصة لـ حسابي في مُنتدى الأحساء الثقافي.

مشكورين على التواصل…
مع تحياتي وأشواقي…

Add to FacebookAdd to DiggAdd to Del.icio.usAdd to StumbleuponAdd to RedditAdd to BlinklistAdd to TwitterAdd to TechnoratiAdd to Yahoo BuzzAdd to Newsvine

Advertisements